Verzekering التأمين الصحي

//Verzekering التأمين الصحي

التأمين الصحي

التامين الصحي الزامي في هولندا و يجب على الجميع التسجيل في التأمين الصحي الأساسي، ومن خلال هذا التأمين سيتم تعويض الكثير من أمور الرعاية الطبية التي تحصل عليها عند الطبيب الاخصائي او المشفى، وفي عام 2017 المبلغ الالزامي لتغطية نفقات العلاج الذي يجب عليك دفعه 385 يورو.
إذا كنت تعتقد أنك تحتاج إلى الكثير من العلاج وزيارات الطبيب الاخصائي فعليك أن تضيف الى التأمين الصحي الأساسي ما يسمى بتأمين اضافي و يمكنك أيضاً اضافة تأمين منفصل خاص لرعاية الأسنان و ذلك يعتمد أيضا على حاجتك للعلاج عند طبيب الاسنان فمن الممكن أن تختار تأمين أقل او أكثر لرعاية الأسنان، حاول ان تتأكد من مدى حاجتك للرعاية و على أساسها تستطيع تحديد نوع التأمين الصحي الذي تحتاجه.

Verzekering
In Nederland moet iedereen een verzekering hebben voor ziektekosten. Een basisverzekering is verplicht, daaruit worden onder meer de huisarts en ziekenhuis vergoed. Bij de basisverzekering hoort in 2017 een eigen risico van 385 euro.
Als u veel extra zorg nodig denkt te hebben, is het goed om een aanvullende verzekering af te sluiten. Voor de tandzorg kunt u een aparte tandartsverzekering afsluiten. Kijk altijd goed welke verzekering(en) u nodig heeft.